حقق ​المنتخب الاوكراني​ فوزا مثيرا على نظيره ​منتخب فنزويلا​ بنتيجة 9-4 في المباراة التي جمعتها ضمن ربع نهائي ​كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات​ 2024 التي تستضيفه اوزبكستان لغاية 6 تشرين الاول/اكتوبر المقبل .

وبذلك تاهلت اوكرانيا الى النصف النهائي لمواجهة البرازيل التي تخطت بصعوبة منتخب المغرب بنتيجة 3-1 .

شهد الشوط الأول إثارة كبيرة بتبادل الطرفين لتسجيل الأهداف بواقع هدف كل خمس دقائق لكل فريق وكانت أوكرانيا المبادرة للتسجيل في الدقيقة 5 بواسطة أباكشين، وبعد 12 ثانية فقط عدل فرانسيا النتيجة لفنزويلا وفي الدقيقتين 14 و16 سجلت أوكرانيا هدفين متتاليين حملا توقيع شوتورما وأباكشين ثم ردت فنزويلا بهدفين في الدقيقتين 16 و17 عن طريق فيامونتي وفيدال لتصبح النتيجة 3-3

وتراجع مردود المنتخب الفنزويلي بصورة ملحوظة خلال آخر 3 دقائق من المباراة لتتلقى شباكه هدفين جديدين من أباكشين وشفيد في الدقيقتين 18 و20 لينتهي الشوط الاول بنتيجة 5-3 .

في الشوط الثاني عزز المنتخب الأوكراني تقدمه بهدفين جديدين في الدقيقتين 21 و27 للاعبيّن سيمينتشينكو وسوخوف لتصبح 7-3 لكن فنزويلا قلصت الفارق بهدف رابع في الدقيقة 30 أحرزه مورييو.

ورد المنتخب الأوكراني بهدف ثامن قتل المباراة تماماً في الدقيقة 32 أحرزه اللاعب تشيرنيافسكي وفي الدقيقة 38 سجل اللاعب ميكيتيوك الهدف تاسع، لينتهي اللقاء على نتيجة 9-4 .